30.8 C
Khartoum
الأربعاء, يونيو 24, 2026

الأستاذ الباقر عكاشة عثمان وزير الثقافة والإعلام بالولاية الشمالية يطمئن على صحة الدكتور الباقر عبد القيوم علي

الولاية الشمالية

قام الأستاذ الباقر عكاشة عثمان ، أمين المجلس الأعلى للثقافة والإعلام بالولاية الشمالية والوزير المكلف ، بزيارة للدكتور الباقر عبد القيوم بمنزله ، وذلك للإطمئنان على صحته إثر الوعكة الصحية العارضة التي ألمت به خلال الفترة الماضية وألزمته السرير الأبيض .

وخلال الزيارة ، أعرب الأستاذ الباقر عكاشة عثمان عن تمنياته للدكتور الباقر عبد القيوم بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية ، مشيداً بإسهاماته الفكرية والثقافية ، والإعلامية ، ودوره البارز في خدمة المجتمع ودعم مسيرة الثقافة والإعلام .

من جانبه عبّر الدكتور الباقر عبد القيوم عن شكره وتقديره لهذه الزيارة الكريمة ، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات الإنسانية تعكس قيم التراحم والتواصل الإجتماعي، وتسهم في رفع الروح المعنوية للمريض .

وتأتي الزيارة في إطار التواصل الاجتماعي والإنساني الذي يحرص عليه المجلس الأعلى للثقافة والإعلام بالولاية الشمالية تجاه الرموز والشخصيات الوطنية والثقافية بالولاية .

أخبار اليوم
اخبار تهمك أيضا