☘️🌹☘️
شهدت مدينة دنقلا إنطلاقة إمتحانات الشهادة السودانية بالولاية الشمالية ، حيث شارك مولانا خالد ميرغني قاضي المحكمه العليا ، ورئيس الجهاز القضائي بالولاية الشمالية في مراسم قرع جرس بدء الامتحانات ، إلى جانب والي الولاية الشمالية الفريق ركن عبد الرحمن عبد الحميد إبراهيم، وذلك من مدرسة المتفوقات بنات بدنقلا ، بحضور وزير التربية والتعليم ولجنة أمن الولاية وعدد من القيادات الرسمية .
الجدير بالذكر أن عدد الجالسين لامتحانات الشهادة السودانية بالولاية الشمالية بلغ أكثر من 21 ألف طالب وطالبة، موزعين على 118 مركزاً في مختلف أنحاء الولاية .
