☘️🌹☘️
بكل مشاعر الفخر والاعتزاز ، يتقدم د. الباقر عبد القيوم علي والأهل بمدينة رفاعة ، وكافة الأحبة في مدن السودان الممتدة ، وإريتريا ، وأوروبا ، وكندا ، والولايات المتحدة الأمريكية ، بأسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات إلى:
الأستاذة هدى تاج الدين حسين حامد
بمناسبة نيلها درجة البكالوريوس من كلية العلوم بجامعة الشارقة ، بعد مسيرة حافلة بالجد والاجتهاد والمثابرة ، تُوجت بهذا الإنجاز العلمي المشرف الذي أثلج صدور أهلها وأحبابها ، وجعلهم يشاركونها فرحة النجاح والتميز .
إن هذا التفوق ليس إلا ثمرة للعزيمة الصادقة والإرادة القوية والسعي الدؤوب نحو تحقيق الأهداف ، وهو خطوة مباركة في طريق مستقبل واعد بإذن الله .
نسأل الله العلي القدير أن يجعل هذا النجاح فاتحة خير وبركة ، وأن يوفقها في مسيرتها العلمية والعملية ، وأن يكلل خطواتها بمزيد من التألق والإنجاز، وأن يفتح لها أبواب التوفيق والسداد في جميع مراحل حياتها .
وعقبال درجتي الماجستير والدكتوراه ، وعقبال أعلى المراتب العلمية والمهنية، مع دوام الصحة والعافية والنجاح .
ألف ألف مبارك التخرج يا هدى ، ودمتي مصدر فخر واعتزاز لأسرتك ووطنك ومجتمعك بإذن الله .
