38.6 C
Khartoum
الخميس, يونيو 25, 2026

د. الباقر عبد القيوم علي والأهل يهنئون هدى تاج الدين حسين حامد بنيل ددجة البكالوريوس

☘️🌹☘️

بكل مشاعر الفخر والاعتزاز ، يتقدم د. الباقر عبد القيوم علي والأهل بمدينة رفاعة ، وكافة الأحبة في مدن السودان الممتدة ، وإريتريا ، وأوروبا ، وكندا ، والولايات المتحدة الأمريكية ، بأسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات إلى:

الأستاذة هدى تاج الدين حسين حامد

بمناسبة نيلها درجة البكالوريوس من كلية العلوم بجامعة الشارقة ، بعد مسيرة حافلة بالجد والاجتهاد والمثابرة ، تُوجت بهذا الإنجاز العلمي المشرف الذي أثلج صدور أهلها وأحبابها ، وجعلهم يشاركونها فرحة النجاح والتميز .

إن هذا التفوق ليس إلا ثمرة للعزيمة الصادقة والإرادة القوية والسعي الدؤوب نحو تحقيق الأهداف ، وهو خطوة مباركة في طريق مستقبل واعد بإذن الله .

نسأل الله العلي القدير أن يجعل هذا النجاح فاتحة خير وبركة ، وأن يوفقها في مسيرتها العلمية والعملية ، وأن يكلل خطواتها بمزيد من التألق والإنجاز، وأن يفتح لها أبواب التوفيق والسداد في جميع مراحل حياتها .

وعقبال درجتي الماجستير والدكتوراه ، وعقبال أعلى المراتب العلمية والمهنية، مع دوام الصحة والعافية والنجاح .

ألف ألف مبارك التخرج يا هدى ، ودمتي مصدر فخر واعتزاز لأسرتك ووطنك ومجتمعك بإذن الله .

أخبار اليوم
اخبار تهمك أيضا